شركة Rockstar حذفت GTA IV.!!هل بسبب فيـ ـروس كـ ـورونا؟😨

قام Rockstar بإزالة GTA IV !! هل بسبب فيروس مثل كرونا؟

اليوم ، استبدلت Rockstar GTA IV و GTA: الحلقات من Liberty City بـ GTA IV: Complete Edition ، والتي يمكنها فقط دمج اللعبتين المذكورتين في لعبة واحدة.

اتخذ Rockstar الخطوة من خلال الإشارة ، بما في ذلك التأكد من أن لاعبي GTA IV و GTA: Episodes Liberty City سيستمتعون بالرياضة قدر الإمكان بعد أن أسقطت Microsoft دعم الألعاب لـ Windows Live. ونص البيان الذي نُشر على الموقع الرسمي للشركة على النحو التالي:
جوزيف ، 2020 ، Grand Theft Auto IV: Complete Edition ستحل محل Grand Theft Auto IV و Grand Theft Auto: الحلقات من Liberty City أينما كانت متوفرة حاليًا رقميًا. Grand Theft Auto IV: Complete Edition ستكون متاحة أيضًا من خلال Rockstar Games Launcher.
وأشار البيان أيضًا إلى أن كل ملف من ملفات أرشيف اللعبة السابقة سيكون متوافقًا تمامًا مع GTA IV: Complete Edition ، وستتوفر الإنجازات أيضًا بمجرد إصدار اللعبة للاعبين وجميع المستخدمين الذين كانوا في GTA من قبل. أو GTA: ستكون الحلقات من Liberty City جاهزة للتنزيل مباشرة ومجانيًا. يمكن للاعبين الذين لديهم إحدى اللعبتين المثبتتين تنزيل التحديث الجديد ، والذي يمكن أن يحول اللعبة إلى نسخة كاملة.
في 24 مارس ، ستكون الرياضة متاحة للشراء من خلال متجر Steam أيضًا بسبب Rockstar Game Launcher الجديد ، بينما يمكن للاعبين الذين لديهم “مفاتيح CD” لتنزيل هذه الرياضة تنشيطها من خلال Game Launcher Rockstar وتنزيل الرياضة مباشرة.
اعتبارًا من أبريل المقبل ، سيتمكن اللاعبون الذين اشتروا الرياضة من خلال متجر Windows Live Game Store الرقمي من تنزيلها مجانًا من Rockstar Games Launcher من خلال ربط حساب Social Club الخاص بهم بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Warning, you are using an ad-block

Please turn off ad-block To continue to work,,,,, Advertisements are our only source of income thank you