واخيرا لعبة GTA V النسخة الكاملة للاندرويد اوفلاين بدون اعلانات وبحجم صغير

أخيرًا لعبة GTA V لنظام Android في وضع عدم الاتصال بدون إعلانات وبحجم صغير 

Grand Theft automobile V هي لعبة أكشن ومغامرة في التمريض تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. كان مجانيًا خلال الشهر الميلادي 2013 لبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 ، والشهر الميلادي 2014 لبلايستيشن فور وإكس بوكس ​​وان ، والشهر الميلادي 2015 لمايكروسوفت ويندوز. لقد كان الإدخال الرئيسي في سلسلة Grand Theft Auto منذ لعبة Grand Theft Auto لعام 2008. تدور أحداث القصة في ولاية سان أندرياس الخيالية المدعومة من أمريكا الجنوبية ، وتتبع قصة اللاعب الفردي ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب عمليات سرقة أثناء محاصرتهم وكالة فيدرالية. يسمح أسلوب العالم المفتوح للاعبين بالتجول بحرية في مدينة سان أندرياس المفتوحة وأيضًا مدينة لوس بورتي الخيالية المدعومة.

تُلعب اللعبة بصيغة المتكلم أو الشخص الأول ، وعالمها يسافر على الأقدام أو بالسيارة. يدير اللاعبون الأبطال الثلاثة في فريق واحد ويتناوبون بينهم وبين مهام الباب. تدور القصة حول المناشير والعديد من المهام تتضمن إطلاق النار والقيادة. نظام “المطلوبين” يحكم عدوانية الرد على الفاعلين الذين يرتكبون الجرائم. تسمح Larceny auto-on-line ، وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، لما يصل إلى ثلاثين لاعبًا بالتفاعل في نوع مختلف تمامًا من أوضاع اللعب التعاونية والتنافسية المختلفة تمامًا.

بدأ تطوير اللعبة قبل وقت طويل من مشاركة لعبة Cars Unleashed IV بين العديد من استوديوهات Rockstar حول العالم. يأتي تأثير لعبة لعب الأدوار لفريق الحدث من العديد من سابقاتها مثل Red Dead Redemption و Payne’s Liquid ecstasy الثلاثة ، وقد صمموا اللعبة حول ثلاثة أبطال رئيسيين لتوفير هيكل الأساس لأسلافها. أدت وفرة العمل الراسخ في الأحداث إلى خلق عالم مفتوح ، وأجرى عدد من أعضاء الفريق تحليلاً ميدانيًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة لالتقاط لقطات لفريق التخطيط. خيارات الموسيقى التصويرية للعبة عبارة عن نتيجة مستوحاة من فريق من المنتجين الذين تعاونوا مع منظمة الصحة العالمية لسنوات عديدة.

تم تسويق السلع الرياضية على نطاق واسع والمتوقع على نطاق واسع ، وكان لها سجلات مبيعات سيئة وأصبحت المنتج الترفيهي الأكثر مبيعًا في التاريخ ، حيث كسبت 800 مليون دولار في اليوم الأول و 1 مليار دولار في أول 3 أيام. لقد حظيت بإشادة من النقاد على نطاق واسع ، مع الثناء الموجه نحو أسلوب تعدد اللاعبين ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي ، واللعب. ومع ذلك ، فقد تسبب في جدل يتعلق بتصويره للعنف والفتيات. تعتبر واحدة من أكثر الألعاب حيوية في ألعاب الكونسول من الجيل السابع والثامن ، ومن بين أكثر ألعاب الفيديو فاعلية على الإطلاق ، فازت بجوائز نهاية العام بجوائز Game of the Year. من العديد من منشورات المقامرة. إنها ثالث أشهر لعبة فيديو على الإطلاق ، حيث تم شحن أكثر من مائة وعشرة ملايين نسخة ، وواحدة من أكبر المنتجات الترفيهية على الإطلاق ، حيث بلغت إيراداتها 6 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم.

يشارك مايكل تاونلي وتريفور فيليبس وبراد سنايدر في عملية سطو غير دقيقة في لودندورف ، شمال يانكتون. بعد 9 سنوات ، يقيم مايكل في حماية الشهود مع عائلته في Port Los Angeles ، تحت الاسم المستعار Michael Delaware Santa. في جميع أنحاء المدينة ، يعمل رجل العصابات فرانكلين كلينتون لدى بائع أرمني فاسد ويواجه مايكل وهو يحاول استعادة سيارة ابنه عن طريق الاحتيال. 2 أصبحوا أصدقاء فيما بعد. بمجرد أن يجد مايكل زوجته المتزوجة أماندا تمارس الجنس مع مديرها ، يطارد هو وفرانكلين المدرب إلى قصر يدمره مايكل بغضب. يبدو أن المالك هي صديقة مارتن مادرازو ، المدرب المكسيكي الذي يسعى للحصول على تعويض لمنع المزيد من العنف. يعود مايكل إلى عصر الجريمة ليحصل على بعض المال ، حيث عين فرانكلين كمساعد تمريض. بمساعدة مايكل السابق ، ليستر كريست ، متسلل معطل ، ينفذون سرقة مجوهرات لسداد ديونهم. يسمع تريفور ، الذي يعيش حاليًا في مخيم على مشارف بورت لوس أنجلوس ، عن السرقة ويدرك أنها من فعل مايكل. اعتقد تريفور أن مايكل قُتل في عملية سطو قبل 9 سنوات. يفاجئ تريفور مايكل ويلتقي به ، مرة واحدة بعد منزله.

بمرور الوقت ، تبدأ الحياة غير العامة للأبطال بالخروج عن نطاق السيطرة. يدفع سلوك مايكل الخاطئ عائلته بشكل متزايد لتركه. بمجرد أن يصبح منتجًا للأفلام في استوديو الأفلام Majestic التابع لـ Ivor Armstrong Richards ، يواجه مايكل صراعًا مع المصور Devin ، وهو مغامر ثري وناجح يقسم على الانتقام بمجرد محاولته تنظيف استوديو مايكل المحبط. في غضون ذلك ، ينقذ فرانكلين صديقه لامار ديفيس من صديقه المجرم السابق هارولد “سترتش” جوزيف ، الذي حاول مرارًا وتكرارًا قتل لامار لإثبات نفسه لأشقائه الجدد. في نفس الوقت ، Trevor H. the Daredevil

عملاء مكتب التحقيقات الفدرالي ديف نورتون وستيف هينز يتصلون بمايكل ويطلبون منه تنفيذ سلسلة من العمليات لتقويض وكالة منافسة ، وكالة الشؤون الدولية (IAA). بقيادة ستيف وليستر ، هاجموا قافلة مدرعة تحمل أموالًا من المفترض أن تكون لصالح IAA ، مساعد في التمريض لسرقة أسلحة دمار شامل تجريبية من زميل في التمريض في مختبر علمي يسيطر عليه IAA. مع تعرض ستيف لمزيد من التدقيق ، أجبر مايكل وفرانكلين على محو أي دليل مستخدم ضده من خوادم FIB. انتهز مايكل الفرصة لمحو المعلومات حول أنشطته ، ودمر تأثير ستيف عليه.

في النهاية ، بدأ مايكل وتريفور وفرانكلين وليستر في التخطيط لأجرأ جهودهم:
مهاجمة احتياطيات السبائك الذهبية في الوديعة. الآن تصالح مايكل مع عائلته. ومع ذلك ، اكتشف تريفور أن براد لم يكن محبوسًا كما يعتقد LED ، ومع ذلك قُتل أثناء سرقة لودندورف ودُفن في القبر المخصص لمايكل. تسبب مشاعر الخيانة لدى تريفور احتكاكًا داخل المجموعة وتهدد بتقويض خطط تشكيل النقابة. يخون ستيف مايكل وديف ، وهم عالقون في موقف حساس للغاية بين FIB و IAA و Merryweather. يشعر تريفور أنه الوحيد الذي لديه القدرة على قتل مايكل ، يعني ضمناً مساعدتهم. على الرغم من عدم تسامح مايكل ، يوافق تريفور على أداء الرحلة ونصف الألعاب معه.

انتهت السرقة ، ولكن يتم التعامل مع فرانكلين واحدًا تلو الآخر من قبل ستيف وديف ، اللذين يدعيان أن تريفور قد يكون عبئًا ، وديفين الذي يحتاج إلى الانتقام لخيانة مايكل. لدى فرانكلين 3 خيارات: اقتل تريفور ، اقتل مايكل ، أو رتب لإنقاذهم جميعًا في تضحية. إذا اختار فرانكلين قتل مايكل أو تريفور ، فإنه يتوقف عن الاتصال بالشخص الذي قطعه ويعود إلى حياته القديمة. خلاف ذلك ، قام الثلاثي بصد هجوم FIB و Merryweather قبل أن يقتلوا Steve و Stretch و Wei و Devin. تصالح مايكل وتريفور وتوقف 3 أيضًا عن العمل كأصدقاء.

بدأ Rockstar North تطوير سيارة Nissan V في عام 2008 ، بعد إطلاق Nissan IV.  قاد التطوير فريق مكون من أكثر من ألف شخص ، بالإضافة إلى فريق Rockstar North الأساسي والموظفين في استوديوهات Rockstar Games للشركة الأم حول العالم. قام Rockstar Advanced Game Engine (RAGE) بإصلاح هذه الرياضة لتحسين قدرات عرض مسافة السحب. في المنزل مع PlayStation 3 و Xbox 360 بمرور الوقت ، وجد Rockstar أنه مستعد لدفع قدرات وحدات التحكم الرسومية إلى أبعد من سابقاتها. يقدر المحللون ميزانية التطوير والترويج المجمعة للعبة بأكثر من 170 مليون جنيه إسترليني (265 مليون دولار أمريكي) ، مما يجعلها أكبر لعبة على الإطلاق حتى الآن.

على غرار العالم المفتوح على بلد أمريكا الجنوبية ول. أ. ، وأسلوبه في اللعب يؤدي إلى الكثير من الحركة المبكرة. قام الأعضاء الرئيسيون في فريق إنتاج World of Sport برحلات تحليلية ميدانية إلى المنطقة ووثقوا تحليلهم بالأيقونات والفيديو. توقعات خرائط جوجل. أ. تم استخدامها من قبل الفريق لمساعدة شبكات الطرق في لوس سانتوس. لأخذ الاستنساخ الديموغرافي في لوس أنجلوس في الاعتبار وإعادة إنتاجه ، درس المروجون معرفة التعداد وشاهدوا أفلامًا وثائقية عن المدينة. اعتبر الفريق جعل العالم المفتوح أول جانب تقني لإنتاج اللعبة.

كان الهدف الرئيسي من الإطلاق هو تقديم الهيكل الأساسي للمسلسل من خلال جعل اللاعبين يديرون 3 أبطال رئيسيين بدلاً من واحد فقط. تم طرح الفكرة في الأصل خلال تطوير صناعة Auto: San Andreas ، لكن القيود المفروضة على الأجهزة المعاصرة جعلتها غير عملية. بعد تطوير مجموعتين من حزم النمو مشتقة من Grand Theft Auto IV مع أبطال جدد في عام 2009 ، احتاج الفريق إلى بناء قاعدة سيارات Larsini حول 3 سيارات يسيطر عليها الأبطال في وقت واحد. اعتبره الفريق خليفة دينيًا للعديد من ألعابهم السابقة (مثل Grand Theft Auto IV و Red Dead Redemption و Payne’s Liquid Ecstasy 3) وصممها لتعزيز آليات اللعب الخاصة بهم. لقد سعوا إلى تحسين طريقة اللعب من خلال تحسين اللعبة. ميكانيكا الرماية ونظام المظلة وإعادة صياغة ميكانيكا القيادة لإصلاح ضوابط السيارة غير المرغوب فيها للسيارة الرابعة.

بعد المشاركة في اختبار التمريض ، يستعد نيد لوك والراقص فونتينو وستيفن أوج لتجسيد مايكل وفرانكلين وتريفور تمامًا. تم تسجيل أدائهم مستغلاً إلى حد كبير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Warning, you are using an ad-block

Please turn off ad-block To continue to work,,,,, Advertisements are our only source of income thank you